أسعار مواد بناء

اسعار البيوت الجاهزة في السعودية 2024

اسعار البيوت الجاهزة في السعودية، يوجد الكثير من البيوت والمباني الجاهزة في السعودية ويتم عرضها للبيع، هذه البيوت تعتبر الحل الأمثل الكثير من العوائل، تتميز بقوتها وصلابتها، وتتكون من أكثر من طابق، وبالتالي لا تحتاج إلى مصاريف.

البيوت الجاهزة

فكرة بيع المباني الجاهزة في السعودية تساعد على حل مشاكل السكن للعديد من الأشخاص خاصة الأجانب، حتى وصلت هذه الفكرة الي أمريكا صاحبة أكثر تطور في العالم، الدول الأجنبية لا تؤمن بفكرة إلا بعد نجاحها، وهذه الفكرة أصبح الإقبال عليها كبير جدا.

حصلت الشركة المنشأة لهذه البيوت على تصريح عام من البلدية بإنشاء هذه البيوت وعرضها للبيع، وتم عرض بيوت تصل إلى 175 ألف ريال سعودي هذه البيوت تم إنشائها من مواد صينية، وبيوت أخرى تصل إلى 500 ريال سعودي تم صنعها من مواد المانية.

يتم استخدام أسياخ الحديد في هذه البيوت طبقا لعدد الأدوار ولكن بشكل بسيط عن البيوت التي تستخدم أسياخ كبيرة وتزيد في التكاليف.

البيوت الجاهزة في السعودية

تم البدء بالعمل بهذه الفكرة المتميزة والتي تحل العديد من مشاكل السكن لدي الكثير من الأشخاص في العديد من البلاد الأجنبية الكبيرة كألمانيا والصين إلى أن وصلت إلى أمريكا.

فقد حصلت الشركة المنشأة لهذه البيوت في المملكة على تصريح من البلدية بإنشاء هذه البيوت وقد عرضت الشركة البيوت على أساس نوعين منهم ما يتم إنجازه بسعر مائة وسبعون ألف ريال سعودي، والأخر يكون بتكلفة تصل إلى خمسمائة ألف ريال سعودي حيث أن الأول يتم استخدام مواد صينية في إنشائه، والأخر يتكون من مواد ألماني.

البيوت الخرسانية الجاهزة في السعودية

يتم استخدام بعض الخرسانة الجاهزة وكذلك بعض أسياخ الحديد في هذه البيوت طبقًا لعدد الأدوار وبشكل قليل جدًا بدلًا من الكميات الكبيرة التي تستخدم في البيوت الأخرى التي تتم إنشائها بالخرسانة والحديد بالكامل وبذلك بتكلفة مرتفعة جدًا.

 النموذج الأكثر انتشارا في حالة المباني الخرسانية هو الهيكل المستطيل الواسع، أما بالنسبة للبيوت خشبية يبدو الأشهر هو شكل الكوخ وهو النموذج الأكثر انتشارًا.

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

هناك عدة شركات في مجال المباني الجاهزة، واستطاعت جذب ثقة العملاء، نتيجة لجودة البيوت وجمالها وفخامتها التي تقدمها لهم، ومن أفضل هذه الشركات، هي:

شركة تركيا كافكس: هي من الشركات الناجحة في إنشاء المنازل الجاهزة، ولدى الشركة فروع كثيرة بكافة أنحاء العالم، فهي تستطيع ابهار عملائها بجودة وأناقة البيوت الجاهزة، التي يسعى الأفراد إلى شرائها، وتتميز شركة تركيا كافكس بأنها تضم مهندسون ومصممي ديكور، لديهم القدرة على ابتكار وتصميم منازل بإبداع في مجال المباني الجاهزة.

الشركة الراقية للبيوت الجاهزة: عند اختيار الشركة الراقية للبيوت الجاهزة، فيمكن ملاحظة مدى السرعة في تقديم المنزل كامل خلال فترة زمنية بسيطة جدا، فهي يمكنها أن تقوم بإنشاء فيلا كاملة خلال شهرين فقط، وما يجعلها تكسب ثقة عملائها هو التصميمات المبدعة التي توفرها لهم، والتي تتماشى مع أحدث صيحات العام في مجال المنازل الجاهزة، كما انها تقدم ضمان لعملائها يمتد لفترة قد تصل إلى ٥٠ عام.

شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة: تعتبر شركة المصنع العالي من الشركات الرائدة في إنشاء المنازل الجاهزة، فهي تضم مجموعة من الكوادر المهنية الممتازة، ذات النظرة الابداعية والمتطورة في التصميم، والتي يمكنها أن تقدم أفضل منتج يبهر عملائها.

اسعار البيوت الجاهزة

يختلف سعر المباني الجاهزة باختلاف مساحتها وعدد أدوارها، وإذا كانت شقة سكنية أو فيلا وكذلك تبعًا لبلد المنشأ للمواد المستخدمة في البناء، وفي المتوسط يتراوح سعر المتر في المباني الجاهزة من 600 إلى 1500 ريال سعودي، ويوجد بيوت جاهزة تم إنشائها من مواد صينية الصنع يصل سعرها إلى 175 ألف ريال سعودي، وبنفس المساحة ستجد بيوت جاهزة تم بناؤها من مواد ألمانية الصنع يصل سعرها إلى 500 ألف ريال سعودي.

البيوت التركية الجاهزة في السعودية

سعر المتر المربع 360 دولار شامل الإضافات.

البيوت الجاهزة الصينية في السعودية

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

‫6 تعليقات

  1. هل بالامكان ارسال اقل تكلفة لفيلا من دور واحد مساحتها 10×15 لاني اريد عمل مجموعة من الفيلل واعمل عقد معكم على سنوات من ذلك …وشكرآ

  2. اريد أن أعمل غرفتين ومطبخ صغير وحمام عندي على سطح البيت كم يكلف.
    مساحة الغرف رقم واحد ٥في ٥ و الغرفة الثانية ٤ في ٤.و الحمام مساحته متر ونصف في متر ونصف و المطبخ ٣ في ٣ كم التكلفه.

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اريد استفسار عن قيمة التكلفه و كم سنة ضمان ارجو ان تتواصل معاية وهذا رقم جوالي/0546906687

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *