ملابس واكسسوارات

اسعار البدل الرجالى التركي في وسط البلد

يشهد سوق البدل في وسط البلد، ارتفاع في الأسعار وتزداد الاسعار عام بعد عام، بالمقارنة مع الأعوام السابقة نجد ان اسعار البدل الرجالى التركي فى وسط البلد أصبحت باهظة الثمن، سوف نعرض لكم في المقال الاسعار والانواع في مختلف المحلات بوسط البلد.

اسعار البدل الرجالى في وسط البلد

الان اصبح سعر البدلة الواحدة كاملًا لا ينقص عن 2000 جنيه مصري، الأمر الذي يبدو غير ملائم مع بعض الشرائح الاجتماعية وبعض الأسر، ولكن يوجد في وسط البلد محلات تقدم بدل رخيصة نسبيا تتناسب مع مستويات محدودي الدخل وغير القادرين.

لان الماركات العالمية تقدم بدل رجالى باسعار كبيرة جدا، فيما يلي اسعار البدل الرجالي من بعض المحلات:

سعر البدلة المحلية في اكثر من محل من محلات وسط البلد تباع بمفردها بأسعار تبدأ 450 جنية إلي 800 جنيه مصري، ولكن الخامات رديئة ولا تتناسب مع المناسبات الهامة مثل الافراح والتقديم على وظيفة فخمة.

قد يهمك ايضا: اسعار البليزرات الرجالي

اسعار البدل الرجالى التركي

أما البدل المستوردة التركي يتراوح سعرها فيما بين ألف جنيه إلى ثلاثة ألف جنيه على أقل تقدير، ولكن الخامات أجود من البدل المحلية.

ويوجد بدل تركي من خامات عالية الجودة بأسعار تبدأ من 6 آلاف جنيه فيما فوق، في المحلات التي تبيع الماركات المميزة.

اسعار البدل الرجالى الكاملة

الأسعار السابقة تشمل البدل بدون الاكسسوار او مكملات البدلة مثل اليوم او الكرافت أو القميص أو المنديل وغيرها من مكملات البدل، بينما تبلغ اسعار البدل الرجالى الكاملة حوالي 5 آلاف جنيه على أقل تقدير من محلات البدل التركي.

وتقدم ايضا محلات وسط البلد بدل كاملة تركي مع القميص والبابيون والكرافت بأسعار تتراوح فيما بين 3 آلاف جنيه وتصل الى 10 الاف جنية في ظل ارتفاع الاسعار.

اسعار البدل الرجالى فى كارفور

يتميز كافور بالعروض الدائمة على قسم الملابس والمنسوجات والتى تصل الى نسب خصم غير عادية دائما ويمكنكم تصفح اخر عروض كارفور، اسعار البدل تبداء من 300 جنيه حتى 800 جنيه مصرى وتتنوع حسب الفصل او مناسبة البدلة ويفضل مراجعة اكثر من فرع من فروع كارفور حيث تختلف العروض والمعروض عن الاخرى.

احدث البدل الرجالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *